الأحد، 25 أغسطس 2013

المراهقة السعودية “عائشة”تعود من سوريا بعد ممارستها جهاد النكاح مع مئات المرتزقة من مختلف الجنسيات



NIKAH 3عادت المراهقة السعودية “عائشة البكري” التي تبلغ من العمر 15 سنة, إلى الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة بعد أن غادرتها قبل ثلاثة أشهر إلى سوريا للمشاركة في “جهاد المناكحة” الذي دعا اليه ألسّفلي ألتّعوسي ألسّيئ ألصّيت و المثير للجدل ألشيخ محمد العريفي.
وأضافت “عائشة” و هي على متن الطائرة التي أقلتها من مطار رفيق الحريري في بيروت نحو الرياض؟ أنها ذهبت إلى سوريا بعد أن سمعت بفتوى العريفي وهي من المعجبات به حسب قولها, للتقرب إلى الله حسب ما تدعي للمشاركة بجهاد المناكحة مع “الجهاديين” في سوريا.
وأكدت أنّها مارست الجنس مع العشرات من “المجاهدين” و أغلبهم من جنسيات جزائريّة و صوماليّة و باكستانيّة و أثيوبيّة و عراقيّة. و قالت عائشة أنّها “حامل” الآن، لكنها لا تعلم من هو أب جنينه، حيث تشك بقياديّ في جبهة النصرة قضت معه أياماً.

NIKAH 2 وأستبعدت الفتاة القاصرة المغرر بها “عائشة” تمكن تحالف جبهة النصرة و تنظيم القاعدة و الدول الغربية و إسرائيل و تركيا و السعودية و قطر من هزيمة النظام في سوريا و أضافت أن اليأس أخذ يسيطر على “الجهاديين” و قسم منهم سافر دون رجعة خوفاً من قوة النظام الحاكم و بطشه بالعناصر المسلحة الوافدة حيث شاهدت جثثهم منتشرة في النفايات والطرقات.

NIKAH 6

0 التعليقات:

إرسال تعليق