الجمعة، 6 سبتمبر 2013

الصديق يتحدى جميل السيد

الصديق يتحدى جميل السيد..
ويسلّم تسجيلا يثبت تورط وفيق صفا باغتيال الحريري
أعلن الشاهد الملك محمد زهير الصديق في اتصال هاتفي عبر "الجديد" أنه "صوّر حلقة وستبث قريبا على كل الشاشات وفيها هويته العسكريّة وصوره مع الرئيس بشار الأسد .
وأكد أنه سيبث تسجيلا بين ماهر الأسد ووفيق صفا يقول فيه صفا إنه تلقى من مصطفى بدر الدين معلومات عن أنهم اختاروا مكانين للتفجير الأول نفق سليم سلام والثاني في السان جورج في بيروت فرد عليه ماهر الأسد إنهم لا يستطيعون اتخاذ القرار قبل الكشف على المنطقة".
واذ أكد الصديق أنه موجود الان في تركيا بعدما كان في مصر منذ ثلاثة اشهر ، لفت الى ان الضابط محمد علي النقيب الذي كان مدير مكتب آصفت شوكت هو من ارسل التفجيرات الى طرابلس.
وكشف الصديق ل"الجديد" انه التقى "بالمحكمة الدولية منذ 15 يوماً وسلمهم التسجيل الثالث الذي يثبت تورط وفيق صفا باغتيال الرئيس رفيق الحريري"، واوضح ان "الحماية الدوليّة مؤمنة لي"، مضيفا "لدي 7 تسجيلات وأنا حفظت ما لدي إلى الجلسة الأولى لأن لجنة التحقيق الدوليّة اختُرقت من قبل "حزب الله".
ودعا الصديق اللواء جميل السيد لمناظرة تلفزيونيّة مباشرة وأشار الى أنه لا يملك اتصالات مع مسؤولين لبنانيين .
وأضاف الصديق "لم أكن على علاقة بوسام الحسن وهو اكثر شخص حاربني ولفت الى أن "الجيش الحر لديه أجندات ونحن لسنا على علاقة به ولي كتيبة إسمها "أحرار دمشق" ومنتشرة في ريف دمشق".

0 التعليقات:

إرسال تعليق