السبت، 22 يونيو 2013

العماد عون لنوابه وبلغة حازمة في إجتماع مغلق : حزب الله حليف إستراتيجي ونقطة على السطر

  إجتماع مغلق ... لهجة حاسمة... عون يحذّر نوابه
قالت صحيفة "الأنباء" أن العماد ميشال عون وضع خلال اجتماع مغلق مع عدد من نواب التيار الوطني الحر حدا لانتقادات صدرت بشأن حزب الله ومواقفه وتصرفاته في الفترة الأخيرة، وقال عون بلهجة حازمة: ان هذا الكلام يقال هنا فقط ولا يخرج الى الإعلام، وان العلاقة مع حزب الله هي علاقة استراتيجية وتبقى جيدة رغم كل شيء.
وكان العماد عون في اليوم الثاني لسقوط منطقة القصير السورية في يد الجيش السوري النظامي بالتعاون مع مقاتلي حزب الله أجرى اتصالات بقيادة المقاومة «هنأها» فيه على «النصر» الذي تحقق على «المجموعات المسلحة» التي تقاتل الجيش السوري. وعلم ان عون حرص على إجراء هذا الاتصال للتأكيد على انه يفصل بين المواقف السياسية الآنية التي اتخذها حزب الله في موضوع التمديد لمجلس النواب، وبين الخيارات الإستراتيجية التي تم التوافق عليها في «تفاهم مار مخايل» في الحال بالنسبة الى التيار الوطني الحر الذي لديه خيارات ومواقف لا تأتلف أحيانا مع تلك التي يتبناها حزب الله.
تجدر الإشارة الى ان الرابية لم تشهد منذ مدة بعيدة زيارات لمسؤولين في حزب الله، علما ان ثمة من يتحدث عن لقاء قريب على مستوى رفيع هدفه طي صفحة تداعيات التمديد للمجلس نهائيا و ذلك بحسب صحيفة "الأنباء".

0 التعليقات:

إرسال تعليق