السبت، 19 أكتوبر 2013

الأسد أمر باغتيال جامع.. وثلاث شخصيات أخرى

الأسد أمر باغتيال جامع.. وثلاث شخصيات أخرى
كشفت قناة “أخبار الآن” السورية المعارضة، أنّ اغتيال اللواء جامع جامع جاء بناء على تعليمات أصدرها الرئيس بشار الأسد لضباط مقربين ضمن قائمة تضم إضافة للواء جامع مدير الأمن السياسي في المخابرات اللواء رستم غزالة ومدير المخابرات الجوية اللواء جميل حسن ومدير ادارة المخابرات العامة اللواء علي مملوك”، لافتة إلى أن “الهدف من التخلص من هذه الأسماء التي عرفت بإجرامها هو تبييض صفحة النظام قبيل مؤتمر جنيف ليبقى الأسد على رأس هرم النظام السوري”.
ولفت المصدر إلى أن “عملية اغتيال جامع، كانت عبر مجموعة مؤلفة من ثلاثة أشخاص أطلقوا عليه النار في وقت انفجرت فيه عبوة ناسفة في الموكب الذي كان يقله إلى مكتبه في دير الزور، وذلك لتضييع الأدلة ونسب العملية إلى مسلحي المعارضة”.
ولفتت القناة إلى ان “جامع كان من المفترض أن يكون في منزله في القطيفة بريف دمشق يوم الخميس 17 الحالي أي في اليوم الذي أعلن فيه النظام إغتيال جامع”.
وعن الطريقة التي ينوي النظام من خلالها التخلص من بقية الأسماء في القائمة قال المصدر: “إنّ لكلّ شخصية طريقة ستُعتمد بحسب الظرف الذي سيفرضه التوقيت”، ونسبت القناة معلوماتها إلى ضابط في أمن الدولة التابع لجهاز الاستخبارات السورية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق