الأحد، 2 مارس 2014

رئيس جمعية مدرار الخيرية عبد الله بري يستقبل دبوس والجسر في السلطانية



رئيس جمعية مدرار الخيرية عبد الله بري يستقبل دبوس والجسر في السلطانية

 
لبى الممثل المقيم ل "الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية" المهندس نواف دبوس ورئيس مجلس الإنماء والإعمار المهندس نبيل الجسر دعوة "جمعية مدرار" زيارة الجنوب.

المحطة الاولى لدبوس والجسر كانت في "مجمع التحرير التربوي" في بلدة السلطانية، حيث كان في استقبالهما رئيس جمعية مدرار عبد الله بري، الدكتور محمود بري، رئيس اتحاد بلديات القلعة رئيس بلدية تبنين نبيل فواز، مدير وأفراد الهيئة التعليمية في المجمع وحشد كبير من الطلاب الذين رفعوا الاعلام اللبنانية والكويتية.

دبوس والجسر وبرفقة مستقبليهما جالوا على أقسام المجمع، لاسيما الاقسام الداخلية والملاعب، واطلعوا على الخدمات التربوية والرعائية والرياضية التي يقدمها المجمع.

وأبدى دبوس إعجابه بالمجمع، وأمام صورة تجمع الرئيس نبيه بري وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح قال الممثل المقيم للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية: "اثناء زيارة الرئيس بري للكويت كنا نحتفل بالعيد الوطني ولا زلنا اليوم نحتفل والزيارة هي لتأكيد حرص صاحب السمو على متابعة تنفيذ المشاريع".

كما ألقى رئيس بلدية تبنين نبيل فواز كلمة ترحيبية.

المحطة الثانية كانت في بلدة شوكين حيث يتم تشييد "مجمع مدرار الخيري" الذي يضم مركزا لتأهيل مدمني المخدرات وقسما لرعاية المسنين ومركزا طبيا.

وكان في استقبال الوفد إضافة لرئيس جمعية "مدرار الخيرية" عبد الله بري الوزراء علي حسن خليل، غازي زعيتر، عبد المطلب الحناوي، النواب: هاني قبيسي، ياسين جابر، ايوب حميد وعلي بزي والوزيران السابقان يعقوب الصراف ومروان خير الدين، الدكتور محمود بري، محافظ النبطية القاضي محمود المولى، مدير عام الشباب والرياضة زيد خيامي، نائب رئيس مجلس الاقتصاد والاعمال ياسر بري، المستشار الاعلامي لرئيس مجلس النواب علي حمدان، مدير مكتب رئيس مجلس النواب في المصيلح العميد المتقاعد محمد سرور، رئيس اتحاد بلديات الشقيف محمد جميل جابر وحشد من الفاعليات.

وبعد جولة على أرجاء المشروع قدم رئيس اتحاد بلديات الشقيف دروعا تقديرية لدبوس ولرئيس مجلس الإنماء والإعمار.

وألقى بزي كلمة قال فيها: "نرحب باسم جمعية مدرار بالاخ المهندس فواز دبوس ونحن شهادتنا مجروحة بدولة الكويت، لاننا نعرف أواصر المحبة والمودة التي تكنها الكويت أميرا وحكومة وشعبا لللبنان وشعبه ولدولة الرئيس نبيه بري، فلن ننسى دور الكويت في وقوفها الى جانب لبنان ومساعدته على صموده وإزالة الحرمان عن مساحة لبنان، كل لبنان".

بدوره دبوس قال في كلمة مقتضبة: "لا شكر على واجب، لقد لمسنا اليوم تنفيذ المشاريع بطريقة جيدة، وهذا يحفزنا على الاستمرار في تمويل هذه المشاريع وخاصة في هذه المناطق التي ساعدت في الصمود".

بعدها أقامت "جمعية مدرار" مأدبة غداء تكريمية على شرف دبوس والجسر حضرها حشد من الفاعليات الوزارية والنيابية والسياسية.
 









































0 التعليقات:

إرسال تعليق