الثلاثاء، 4 فبراير 2014

مقتل الموظف الاجنبي في اليونيفيل Peter Semin بحادث سقوط من بناية شاهين في صور-

مقتل الموظف الاجنبي في اليونيفيل Peter Semin بحادث سقوط من بناية شاهين في صور

  نقلاً عن موقع يا " صور " نقل الدفاع المدني في صور حوالي الحادية عشرة والنصف من ليل الثلاثاء شاب مجهول الهوية الى مستشفى جبل عامل وقد فارق الحياة.
في التفاصيل ان الشاب وجد ميتاً امام مدخل بناية شاهين على الكورنيش الجنوبي لمدينة صور ، قرب مطعم KFC ، وقد ظهرت عليه اثار صعقة كهربائية وسقوط من مكان مرتفع وقد فارق الحياة فوراً.

وفيما لم تعرف هوية الشاب ولم يتعرف عليه احد من سكان البناية او المحلة، وجدت في ارجاء جسده اثار لصعقة كهربائية شديدة ولم يعثر معه على اي مستند ثبوتي.

ولاحقاً اكدت معلومات خاصة لموقع يا صور عن ان الشاب اجنبي من الجنسية النمساوية اسمه Peter Semin يعمل موظفاً مدنياً ضمن اليونيفيل وهو يقطن في الطابق الثامن من بناية شاهين الا انه لا يتردد كثيراً الى البناية ولذلك فهو غير معروف من جيرانه، وقيل ان الفقيد كان مخموراً وسقط عن الشرفة.

وتحدثت صديقته الاجنبية التي كانت برفقته لحظة وقوع الحادث ان الفقيد كان مخموراً وقد خرج الى الشرفة وطلب منها ان تنظر اليه ماذا سيفعل ثم امسك كابلات الكهرباء والستالايت وتعلق بهم وقفز الى الارض مباشرة !!!

وحوالي الواحدة من بعد منتصف الليل حضرت الشرطة العسكرية التابعة لليونيفيل وتولت التحقيق في القضية بالتعاون مع الاجهزة الامنية اللبنانية.



0 التعليقات:

إرسال تعليق