الخميس، 18 يوليو 2013

كتائب عبدالله عزام تتبنى استهداف سيارة تقل "قياديا بحزب الله" في مجدل عنجر

كتائب عبدالله عزام تتبنى في بيان تلقته "النشرة" استهداف سيارة تقل "قياديا بحزب الله" في مجدل عنجر

  تلقت "النشرة" على بريدها الالكتروني بياناً موقعاً باسم كتائب عبد الله عزام تتبنى فيه هذه الكتائب عملية التفجير التي استهدفت سيارة على طريق مجدل عنجر.
وقالت الكتائب في بيانها انها "وضمن اعمالنا التي ننفذها في الفترة الاخيرة في لبنان، وفقنا الله بصيد ثمين في استهدافنا الثلاثاء الماضي سيارة لاحد قادة الرافضة في مجدل عنجر، بعد ان وصلتنا معلومات تفيد ان السيارة المذكورة تقل احد القادة من حزب الله ومن شركائهم المجوس". وقالت الكتائب ان "هذه العملية رسالة موجهة من طرفنا، لحزب الله وسادته المجوس، انه طالما استمريتم بذبح اولادنا واخواننا بتدخلكم في سوريا فاننا سنقوم بواجبنا ولن نقف مكتوفي الايدي".
واعلنت ان "العملية النوعية المباركة التي قمنا بتنفيذها الثلاثاء الماضي تأتي ضمن سلسلة من العمليات التي ستشمل كل جزء من لبنان ضد حزب الله واعوانه الايرانيين".
ووعدت الكتائب في بيانها بتحويل البقاع "الى نهر من الدماء خلال شهر رمضان ان لم ينه حزب الله تدخله فورا وينسحب من سوريا"، مشيرة الى انها "لن تتردد في تنفيذ عملياتها في كل زمان ومكان الى ان تنتصر في صراعها ضد الرافضة دون ان ينسيها ذلك فرض تحرير الارض المقدسة من ايدي الانجاس اليهود".

0 التعليقات:

إرسال تعليق