الجمعة، 19 يوليو 2013

شيخ الفتنة الجديد يريدونه بديلاً عن الأسير

  الشيخ الذي يريدونه أنصار الأسير خلفا له أعنف وأخطر منه
سبق لموقع الزهراني الإخباري أن وضع خبراً عن خطاب فتنوي أطلق من جامع قطيش في صيدا القديمة وها هي اليوم صحيفة النهار تعلن عن الخطاب ذاته . 
كشفت صحيفة "النهار"
أن انصار الشيخ أحمد الاسير يطالبون بان يكون امام وخطيب المسجد في عبرا الشيخ علي عثمان جرادي، امام مسجد قطيش في صيدا القديمة، بدلا من الشيخ محمد ابو زيد الذي عينه مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان مكان الاسير في ذلك الوقت ما دفع بمعظم القوى والاطراف على الساحة الصيداوية والمحلية المعنية بالوضع العام في المنطقة تقصي بعض المعلومات عن الشيخ جرادي ومعرفة مغزى وابعاد اجماع انصار الاسير على جرادي.
"النهار" حصلت على خطبة الجمعة التي القاها في مسجد قطيش الاسبوع الفائت وقد تضمنت عبارات حادة وقاسية ضد النظام في سوريا وضد "حزب الله" الذي يصفه جرادي بـ"حزب الشيطان" وصولاً الى إطلاقه فتوى تحرم الصلاة خلف أي شخص يساند النظام في سوريا او يؤيد "حزب الشيطان"، اعتبرت مصادر ان جرادي سيكون اخطر واعنف من الاسير في خطبه ومواقفه.

ومما جاء في كلام جرادي الأخير: " قلتها مراراً وأعود اليوم لاكرر ... من يؤيد النظام السوري هو كافر وليس مسلما لا يغسل ولا يكفن ولا يدفن في مقابر المسلمين وكل من يؤيد حزب الشيطان الذي استباح صيدا كما استباحت اسرائيل مدينة صيدا سنة 1982 فسرقوا اموالنا وهتكوا اعراضنا واعتدوا على ممتلكاتنا لا فرق عندنا بين نصرالله وبين اسحاق رابين وشارون كلهم سواسية.... وانا افتيت مؤخرا فتوى دينية بأن كل من يؤيد النظام في سوريا لا تجوز الصلاة خلفه وصلاته باطلة عند الحنابلة والمالكية والكثير من الفقهاء.... " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق