الأربعاء، 10 يوليو 2013

ما هي الخطة الأمريكية الإسرائيلية الخليجية و14 آذار لعزل حزب الله

الديار: خطة اميركية اسرائيلية خليجية مع 14 آذار لعزل حزب الله


ذكرت "الديار" ان "هناك مخططاً اميركياً صهيونياً خليجياً مرتبط بـ14 آذار لعزل "حزب الله" عن الحكم والحكومة، ولأنهم متضايقون من نجاحات حزب الله اولاً في عدم الانجرار الى فتنة داخلية وثانيا في الدفاع عن نفسه من الخطة المحكمة التي ارادتها واشنطن واسرائيل لعزل "حزب الله" منذ انتصاره في 12 تموز 2006 وصولا الى اليوم 2013 بوضعه في مشاكل داخلية تلهيه عن جبهة الجنوب وتفتح عليه جبهة داخلية لبنانية ليس لها لزوم الا خدمة اسرائيل".
اضافت ان "المؤسف بالامر ان 14 آذار تشارك في هذه المسألة وترفض الاشتراك في الحكومة مع حزب الله محاولة عزله عن الحكم والحكومة. ولمعاقبته على مهمة القصير التي قام بها وحمى ظهره من طعنة خنجر مسمومة ارادتها اميركا مع دول الخليج مع تجمع سني مرتبط بتيار "المستقبل" لضرب حزب الله. فأنهى حزب الله مع الجيش السوري الموضوع في منطقة القصير وانتصر والغى احتمال ضربه في ظهره".
ولفتت الى ان "هذا الامر كله ادى الى خطة لعزل حزب الله عن الحكم والحكومة واي فريق عاقل يفكر بأن تتشكل حكومة ولا يشارك فيها حزب الله؟ وكيف تشارك فيها اطراف عادية ولا يشارك فيها حزب الذي يمثل مليون شيعي؟". واوضحت ان "الذي يقرأ الامور بين السطور يعرف تماما ان المطلوب رفع الشرعية الشعبية واللبنانية عن حزب الله في اطار مخطط اميركي لضرب اهم قوة في الشرق الاوسط هي حزب الله".

0 التعليقات:

إرسال تعليق